الأولىالرياضة

في ندوة صحفية للناخب الوطني جمال بلماضي:غياب رياض محرز عن المنتخب بسبب الإصابة

بلماضي: رسائل الدعم التي تلقيتها جعلتني أقرر مواصلة مهمتي على رأس المنتخب

🔴كل الاسماء الجديدة تستحق التواجد في صفوف المنتخب الوطني
🔴لا يوجد لاعبين مبعدين نهائيا من المنتخب إلا من أراد الاعتزال

ينشط الناخب الوطني جمال بلماضي، في هذه الأثناء،  ندوة صحفية بقاعة الندوات بالمركز التقني بسيدي موسى، وهذا عشية إنطلاق تربص “المحاربين” الخاص بمواجهتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس إفريقيا 2023.

تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي اليوم خلال الندوة الصحفية التي نشطها قبل تربص المنتخب الوطني استعداد لمباراتي أوغندا و تنزانيا عن غياب محرز عن المنتخب الوطني .

وأوضح بلماضي أن غياب محرز سبب ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، واضاف قائلا: تلقينا تقريرا طبيا من مانشستر سيتي يؤكد عدم جاهزية رياض محرز و التقرير الطبي لم يكشف نوع إصابة رياض محرز بالتحديد،  ليؤكد أن الحفاظ على صحة اللاعبين من أولويات المدرب”
و أضاف بلماضي أن محرز قدم الكثير للمنتخب الجزائري بالرغم من الانتقادات التي وجهت له في بعض المباريات أما بخصوص قضائه العطلة في المغرب أشار بلماضي أن اللاعب حر في أن يذهب إلى أي مكان يريده.

وقال بلماضي أيضا إن الوقت بات مناسب لتدعيم المنتخب بلاعبين جدد وعليهم تأكيد أحقيتهم بذلك.

وعن المواجهة المقبلة مع أوغندا، قال الناخب الوطني أن أوغندا منتخب جيد ولا يتلقى عدد كبير من الاهداف، مضيفا أنه  قدم مستوى جيد في تصفيات مونديال قطر 2022، وأن المباريات القادمة لن تكون سهلة وعلينا أن نحقق الانتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى