الرياضة

تقرير إنجليزي.. إدارة السيتي لم تبدأ مفاوضات التجديد مع محرز

تتسارع الأحداث بخصوص مستقبل الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده مع النادي السماوي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو الذي يتواجد على بعد 16 شهرا فقط من نهاية عقده الحالي.

ويقدم رياض محرز مستويات كبيرة جدا هذا الموسم، ما جعله محل إشادة واسعة من طرف وسائل الإعلام الانجليزية ومدربه الإسباني، بيب غوارديولا، حيث خاض 30 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 18 هدفا، وصنع 7 أهداف أخرى، ما قاده لتصدر لائحة هدافي “الستيزنز”.

وكانت وسائل إعلام انجليزية أكدت في الأيام الماضية بأن إدارة مانشستر سيتي تستعد لتجديد عقد قائد “الخضر” وبتوصية من المدير الفني للنادي، بيب غوارديولا، الذي أكد بأنه غير مستعد لخدمات رياض محرز، مشيرة إلى أن مسألة التجديد قضية وقت فقط.

وقال موقع “سيتي اكسترا” الانجليزي والمختص في متابعة أخبار النادي السماوي، في تقرير جديد بخصوص مستقبل رياض محرز، إن نادي مانشستر سيتي لم يجر حتى الآن محادثات تجديد العقد مع رياض محرز وممثليه، بعد أن كان تبيّن، في وقت سابق، أن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز واثق من ربط الجناح الطائر بصفقة جديدة هذا الموسم.

وأكد نفس الموقع استنادا إلى مصادره بأن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، حريص جدا من جهته على الالتزام بمستقبله في ملعب الاتحاد، مع اقتراب نهاية عقده مع الستيزنز صيف عام 2023.

واستند الموقع الانجليزي في تقريره إلى ما أورده موقع “فوت ميركاتو” خلال الساعات الماضية، والذي قال إن “موقف تجديد عقد محرز ليس واضحًا كما يبدو”.

وأضاف: “التقرير الجديد يدّعي بأن المفاوضات المتعلقة بمستقبل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ليست متقدمة كما يتوقع البعض في الوقت الحالي”.

وذهب الصحفي في موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، سانتي أوونا، حسب موقع “سيتي اكسترا” دائما إلى التأكيد بأنه “لم يتم إجراء أي مفاوضات بخصوص عقد رياض محرز في مانشستر سيتي حتى الآن”، ما يطرح أكثر من علامة استفهام، حسب العديد من المراقبين، بخصوص مستقبل الدولي الجزائري، في وقت لم تخرج فيه إدارة السيتي بأي تصريح رسمي بخصوص هذا الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى