الغرب

وهران: برمجة أربع رحلات للعمرة أسبوعيا خلال رمضان

كشف، نجيب بن شنين، مدير المطار الدولي”أحمد بن بلة” لوهران، أنه تم برمجة طيلة الشهر الفضيل أربع رحلات للخطوط الجوية الجزائرية في الأسبوع (الأحد والاثنين والخميس والجمعة) لرحلات العمرة بمعدل 300 معتمر في كل رحلة.

انطلق مساء أمس من المطار الدولي”أحمد بن بلة” لوهران أول فوج من المعتمرين بعد توقف دام سنتين بسبب جائحة كورونا، حسبما أفاد بذلك مدير المطار.

وقال نجيب بن شنين لوأج أن رحلات شركة الخطوط الجوية الجزائرية نحو البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة انطلاقا من وهران استؤنفت  أمس  حيث انطلقت أول رحلة من مطار وهران الدولي “أحمد بن بلة” نحو مطار جدة وعلى متنها 300 معتمر من ولايات غرب الوطن.

وقد تم برمجة طيلة الشهر الفضيل أربع رحلات للخطوط الجوية الجزائرية في الأسبوع (الأحد والاثنين والخميس والجمعة) بمعدل 300 معتمر في كل رحلة يضيف ذات المصدر .

وقد اتخذت إدارة المطار مجموعة من الإجراءات من بينها وضع 4 كاميرات حرارية خصوصا عند بوابات الذهاب والوصول لقياس ومراقبة درجة الحرارة للمسافرين وكذا توفير الهلام الكحولي وإرتداء القناع وغيرها مع إعادة فتح المصلى.

كما يتم أيضا تسهيل جميع الإجراءات للمعتمرين على مستوى شباك الخطوط الجوية الجزائرية وشرطة الحدود والجمارك مع إلزامية حيازة المعتمر على الجواز الصحي, وفق نفس المسؤول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى