الأولىالوطن

وكالة عدل تكشف عن موعد صب شهادات التخصيص لمكتتبي عدل الدفعة 06

كشفت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، عن موعد صب شهادات التخصيص بالنسبة للمكتتبي الدفعة السادسة. حيث أكد المدير العام للوكالة، فيصل زيتوني، أن عملية صب شهادات التخصيص للسكنات التي تعرف تقدما في الأشغال ستكون نوفمبر.

وأوضحت الوكالة في بيان لها عبر  صفحتها الرسمية، أنه في إطار اللقاءات الدورية مع ممثلي مكتتبي صيغة البيع بالإيجار و تنفيذا لتعليمات وزير السكن والعمران و المدينة محمد طارق بلعريبي الرامية الى فتح قنوات التواصل و التكفل بإنشغالات المكتتبين، التقى، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل فيصل زيتوني مع ممثلي مكتتبي عدل الدفعة 06 وحضر اللقاء مدير تسيير العمليات بالوكالة.

واستمع المسؤول الأول للوكالة لإنشغالات ممثلي هذه الدفعة والمتعلقة بالتخصيص وتقدم الأشغال بمختلف المشاريع الموجهين لها، حيث أكد المدير العام أن عملية صب شهادات التخصيص للسكنات التي تقدمت فيها نسبة الاشغال ستكون شهر نوفمبر المقبل، وأن الوكالة تسعى الى صب أكبر قدر ممكن من شهادات التخصيص خلال هذا الشهر، وان هذه العملية تلزم الوكالة على المتابعة الدورية والميدانية للأشغال من اجل تحقيق الأهداف المرجوة سواء مع الوزارة الوصية او مع المكتتبين ، كما  سيشرع المدير العام في زيارات ميدانية لمشاريع صيغة البيع بالإيجار من اجل تذليل العراقيل التي قد تعترض تقدم الأشغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى