الوطن

وكالة عدل تفتح الترشح لمنصب مدير جهوي

أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره  عن فتح الترشح لشغل منصب مدير جهوي لإحتياجات مديرياتها.
ومن شروط الترشح لتولي هذا المنصب أن يكون المترشح متحصل على شهادة في الهندسة المدنية أو مهندس معماري، ويملك خبرة تزيد عن 05 سنوات في تخصصه، بالإضافة إلى تحكمه في الإعلام الآلي.
و تتمثل مهام المترشح للمصنب في التخطيط و التسيير مع مراقبة تقييم الدراسات و متابعة مختلف المشاريع وتخطيط التنظيم مع مراقبة كل المشاريع التابعة لمديريته والسهر على إنجاز ومتابعة البرامج السكنية التابعة لمديريتة مع ضمان السير الحسن للهئيات الموضوعة تحت مسؤوليته، وتحسين الموارد الموضوعة تحت تصرفه ،و تحقيق حد أقصى للمردودية في إطار الأهداف المحددة  وتحويل التوجيهات المتبعة ” على المدى المتوسط و البعيد ” للأهداف المرجوة من طرف المسؤولين تحت سلطته.
كما تمنح المديرية العامة للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره لمن توفرت فيه الشروط وتحصل على هذا المنصب، مركز إطار مسير، بالإضافة إلى مزايا متعددة.
و على الراغبين للترشح لهذا المنصب إرسال طلب خطي تحفيزي مع سيرة ذاتية بها كل المعلومات الخاصة بالمترشح عبر العنوان التالي : ص .ب .62 سعيد حمدين بئر مراد رايس الجزائر العاصمة، أو عن طريق الفاكس 021.44.63.18 أو البريد الإلكتروني dagaadl@yahoo.com / secdgaadl@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى