الأولىالحدث

وكالة عدل تعاين السكنات المرتقب تسليمها بمناسبة 5 جويلية

كلف المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويرة، فيصل زيتوني، ممثلين عن المديرية العامة لمعاينة المشاريع والسكنات المرتقب تسليمها في ذكرى عيد الاستقلال، مع تشديد الرقابة على الجودة النوعية.
وتأتي العملية تنفيذا لتعليمات وزير السكن و العمران و المدينة، الرامية الى المتابعة الميدانية لسير أشغال سكنات صيغة البيع بالإيجار المرتقب تسليمها في الذكرى 60 لعيدي الإسقلال و الشباب.
من جانب، وقف المدير المركزي لتسيير العمليات بالوكالة رفقة المدير الجهوي على سير الأشغال لـ 3700 و حدة سكنية المتبقية من 5400 وحدة سكنية بالقطب الحضري العمراني حجر المنقوب وجاءت هذه الزيارة حسب تعليمات السيد المدير العام أيضا لتذليل العراقيل التي تعترض تقدم الأشغال و مدى تنفيذ تعليماته و مخططات العمل التي قدمها خلال زياراته السابقة، خاصة الزيادة في ساعات العمل 8×3 ، لينتقل بعد الى معاينة مشروع 600 مسكن عدل بواد الزناتي ولاية قالمة الذي عرف تقدما كبيرا في سير الاشغال خاصة بعد الزيارة الأخير للسيد وزير السكن أين وجه تعليمات صارمة لتسريع وتيرة الأشغال .
من جهته، وقف ممثل عن المديرية العامة على سير وتيرة الأشغال سكنات صيغة البيع بالإيجار بولاية شلف بكل من موقع الحسينية وواد السلي وعين نمران و ابو الحسان .
وعاين ممثل آخر مشاريع صيغة البيع بالإيجار بكل من ولاية بكسرة مشروع 800 مسكن عدل لينتقل الى ولاية باتنة، أين عاين مشاريع عدل بحملة 3 و مشاريع عدل بعين توتة ليعاين بعدها مشروع 323/796 ميلة .
و تأتي هذه الزيارت الميدانية الدورية من أجل معاينة الأشغال و الوقوف على مدى تنفيذ التعليمات التي أسداها خلال اجتماعاته التي عقدها مع المدريين الجهويين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى