فن ونجوم

نيكول سابا: أكره النكد وزوجي لا يتدخل في عملي ولا يفرض رأيه

أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا أنها وجدت الكثير من مواصفات فارس أحلامها في زوجها الفنان يوسف الخال، وأشارت إلى أنه لا يتدخل في عملها ولا يفرض رأيه عليها، ووصفت نفسها بالفرفوشة وقالت إنها تكره النكد.

وتابعت خلال استضافتها ببرنامج “أحلى كلام” من تقديم الفنان أحمد فهمي، المذاع على شاشة الحياة: أنا برج السرطان وأحب الحياة وأكره النكد.

وتابعت نيكول سابا: أكثر شيء افتقده في طفولتي هو راحة البال لأن اهتمام الطفل هو تأكل وتلعب دون أن تتحمل أدنى مسؤولية، وعشت مرحلتين مرحلة مثالية وشاطرة جدا في الدراسة، ومرحلة تانية وهي التمرد وأعني بها المراهقة.

أضافت نيكول سابا: لدي شقيقتين ولكن نادين في فترة لما والدي كان مسافر كنت أنا بالنسبة لها بنتها، واخذ رأيها في أمور كثيرة في حياتي ونحن مثل والدتنا نحب النشاط والحركة.

وواصلت نيكول، مؤكدة أن زوجها يوسف الخال فيه مواصفات كثيرة من فتى أحلامها الذي كانت تحلم به في صغرها، ولا يتدخل في اختياراتها الفنية، ولم يقل لها يوما “لا تقومي بهذا الدور”.

وتابعت نيكول: عمري ما عملت دور مجاملة لأحد من الممثلين أصحابي، باستثناء فيلم لأحمد السقا عملت مشهد لأن السقا نجم كبير.

وكشفت نيكول سابا عن بدايتها مع التمثيل قائلة: كنت اعمل أيام المدرسة عرض مسرحية ولقيت عندي جرأة أواجه الناس وأن أخاطب الجمهور وشعرت وقتها أنه ممكن أكون ممثلة لكن كنت أحب الغناء أكثر وقتها.

تابعت: كنت في المدرسة أوقات اتسلى عبر أعمال يدوية وابيعها لأصحابي، وأول أجر من الفن اشتريت به سيارة صغيرة تعلمت عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى