السيارات

مصنع رونو الجزائر يتلقى زيارة من سفير فرنسا بالجزائر

شهد مصنع رونو للإنتاج المتواجد في المنطقة الصناعية واد تليلات، وهران، زيارة من طرف سفير فرنسا بالجزائر السيد فرانسوا جوييت، والقنصل الفرنسي السيد أليكسيس أندريس، وهذا في الفاتح من شهر جوان الجاري، حسب منشور للمدير العام لمصنع رونو للإنتاج في حسابه على موقع LinkedIn.

حيث تم استقبال هذه البعثة من طرف السيد غيسلان هيمبر ، رئيس مجلس الإدارة ، والسيد ريمي هوليونز المدير العام لمصنع رونو للإنتاج، أين تم تقديم وعرض مختلف تفاصيل المصنع، وتطوره منذ تشييده قبل ما يقرب من 10 سنوات.

كما قام الوفد السابق الذكر بالمرور على عدة محطات أبرزها مدرسة الأمن والسلامة، والتي تعد من أهم المحطات في المصنع، حيث يتم من خلالها عرض كل التدابير والمعايير الواجب اتخاذها لضمان سلامة العمال بشكل يومي، ليتلقى الوفد عرضا مفصلا حول مبادئ إدارة وتنظيم تدفقات الإنتاج.

وقادت هذه الزيارة السفير الفرنسي والقنصل الفرنسي إلى ورشات التصنيع والإنتاج، أين تم تقديم عروض مفصلة حول مختلف النشاطات التي تدخل في مرحة الإنتاج من اللوجيستيك والتوريد وإدارة المخزون وأنشطة التحضير والتوزيع لأكثر من 2500 مرجع للأجزاء والقطع المُدارة في المصنع، عرض الأجزاء والقطع والتجهيزات المدمجة محليا التي تدخل في إنتاج المركبات، مراحل التجميع ومراقبة الجودة، وكل ما يدخل في ” إرضاء الزبائن” وتقديم منتجات ذات جودة.

” سلطت كل مرحلة من مراحل الرحلة الضوء على المعرفة والمهارات التي اكتسبتها الفرق في مصنع وهران خلال السنوات العشر الماضية.” يقول المدير العام لمصنع رونو للإنتاج، مضيفا ” هذه الزيارة كانت فرصة للتبادلات العملية بين الوفد وممثلي شركة رينو الجزائر للإنتاج. لقد سمح لزوارنا بفهم عمليات التصنيع في المصنع بشكل أفضل، فضلاً عن مهارات ومعرفة فرق وهران.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى