فن ونجوم

“حكايتي كملت”… جديد أجراد يوغرطة

يصور، حاليا، الفنان أجراد يوغرطة فيديو كليب جديد لأغنيته التي أنجزها مؤخرا وتحمل عنوان “حكايتي كملت” من كلمات وألحان الفنان نفسه وتوزيع أمين دوكالي، أما الإخراج فهو لياسر عامر.

وأكد خريج مدرسة “ألحان وشباب” أجراد يوغرطة أن هذه الأغنية الجديدة التي أنجزها تعد بمثابة العودة القوية للساحة الفنية والتي جاءت بإلحاح شديد من جمهوره.

للإشارة أيضا، فإن الإعلامي هشام بو_فة العائد إلى تقديم برامجه التلفزيونية بعد استقالته قبل أقل من سنة من قناة “الشروق”، حيث انضم إلى فريق قناة “بور تي في” مؤخرا لتقديم برنامج جديد اختار له عنوان “صفحة جديدة”، يحاول من خلاله إبرام تصالح بين المتخاصمين، طلب من الفنان أجراد يوغرطة أن يغني له جنيريك هذا البرنامج، وقد أبدى هذا الأخير (أجراد يوغرطة) موافقته على ذلك.

وأضاف أجراد يوغرطة أنه يحاول في كل مرة أن يكون متميزا بأغانيه متنوعة المحتوى، التي يحاول أن تكون قريبة من واقع المجتمع الجزائري المحافظ.

وفي السياق ذاته، قال أجراد يوغرطة إن الفن بالنسبة له هو تقديم رسائل إيجابية لمجتمعه، وهذا ما يسعى دائما إلى القيام به من خلال إنجازاته الفنية.

وعما إذا كان يفكر في خوض تجربة التمثيل، قال أجراد يوغرطة: إذا تلقيت عرضا في هذا المجال يناسبني، لن أتردد في قبوله أبدا، كون التمثيل أيضا فنا يحتاج إلى إبداع، إلى جانب أن هناك العديد من الفنانين يمارسون الغناء والتمثيل في وقت واحد، وقد نجحوا في المجالين .

وختم: “صحيح أنني نجحت في مجال الغناء، لكن التمثيل أيضا إن منحت لي الفرصة فيه، سأنجح لأنني واثق من قدراتي الفنية والإبداعية” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى