قضايا

توقيف عصابة يهدّدون ضحاياهم بالأسلحة النارية للإستيلاء على أغراضهم

أطاحت، عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، نهاية الأسبوع الفارط، بمروجين للمشروبات الكحولية. وحسب المعلومات فإن المشتبه فيهم الموقوفين الثلاثة أعمارهم في العقد الرابع من عمرهم. تورطوا في حيازة كمية من المشروبات الكحولية ومجموعة من الأسلحة البيضاء.

العملية جاءت على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات مفادها، قيام أحد الأشخاص بتخزين كمية المشروبات الكحولية بمسكنه الكائن بمدينة الجلفة، قصد الترويج. ليتم بعد تفعيل العمل الإستعلاماتي الميداني من توقيف ذات المشتبه فيه. و بحوزته كمية أولية من المشروبات الكحولية. وقد تم توقيف شخصين آخرين لضلوعهم في القضية.

و أوضح ذات المصدر، أنه بتفتيش مسكني إثنين من الموقوفين، تمّ العثور بداخلهما على كمية أخرى من المشروبات الكحولية، قدر عددها الإجمالي بــ:444 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأحجام والأنواع. بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البيضاء من الصنف السادس (سيوف)، منظار ليلي، سلاح ناري من الصنف الخامس وذخيرة.

كما تمّ العثور على آلة لعد النقود ومبلغ مالي قيمته 30 مليون سنتيم من عائدات بيع المشروبات الكحولية، مع حجز مركبة تجارية على صلة بالقضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى