الرياضة

بعد حادثة احتجاجه على استبداله.. لهذا السبب قرر مويز معاقبة سعيد بن رحمة في “البريميرليغ”

غاب الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الانجليزي، عن مباراة فريقه أمام نادي وولفرهامبتون في المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد الماضي، بقرار من مدربه الاسكتلندي، ديفيد مويز، حيث تابع الجزائري اللقاء من على دكة البدلاء.

وكان سعيد بن رحمة دخل في صدام مع ديفيد مويز خلال لقاء الجولة الماضية أمام نيوكاستل في المرحلة الـ26 من “البريميرليغ”، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، بعد قرار استبداله في الدقيقة 73 من تلك المباراة، واحتج كثيرا على خيار المدير الفني لوست هام.

وقال موقع “هامرز نيوز” الانجليزي في تقرير له عن لاعب “الخضر” إن ديفيد مويز قرر عدم الاعتماد على بن رحمة في لقاء وولفرهامبتون كإجراء عقابي ورسالة موجهة لبقية لاعبي النادي، وكتب: “ديفيد مويز جعل موقف سعيد بن رحمة واضحًا مع اختيار فريقه ضد وولفرهامبتون”. وتابع: “لم تكن مفاجأة كبيرة بأن بن رحمة لم يبدأ المباراة ضد الوولفز رغم تصالحه مع مويز”، مضيفا: “ومع ذلك، فإن الحقيقة أن الاسكتلندي قد تجاهل الجزائري تمامًا عندما احتاج وست هام إلى تغييرات مهمة، وقام باختيار نيكولا فلاسيتش بدلاً عنه”. وأردف: “أثبت مويز عدة مرات بأنه لا يتسامح في قضايا الانضباط وهو خبير في التعامل مع هذه القضايا”.

وأكد نفس المصدر بأن تصرف المدير الفني السابق لنادي إيفرتون يعد بمثابة رسالة قوية لزملاء بن رحمة في المطارق، وكشف: “حرص مويز بتصرفه مع اللاعب الجزائري على توجيه رسالة واضحة إلى بن رحمة وزملائه حول سلوكهم تجاهه”. وزاد: “حقق الهامرز الفوز أمام وولفرهامبتون وخدم ذلك مويز، مقارنة بمعاملته لبن رحمة في وست هام”. وتوقع موقع “هامرز نيوز” ألا يطول غياب بن رحمة عن التشكيل الأساسي لوست هام، وقال: “لكن عدم استخدام بن رحمة ضد ولفرهامبتون يشير أيضًا إلى أنه من شبه المؤكد أنه سيبدأ مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في ساوثهامبتون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى