الأولىالرياضة

باريس سان جيرمان يصر على ضم نجم “الخضر”.. غوارديولا يصدم رياض محرز بهذا التصريح

وجّه الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي رسالة مفاجئة إلى نجمه الجزائري رياض محرز، المتألق بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع النادي السماوي.

ووجه الصحفيون، سؤالا لغوارديولا، قبل مواجهة نورويتش سيتي، بخصوص رياض محرز وإن كان المستوى الذي يقدمه حاليا هو الأفضل، منذ وصوله لصفوف الفريق في 2018. وجاء رد المدرب الإسباني مفاجئا، حيث قال: “رياض هذا الموسم، ليس هو أفضل نسخة رأيتها منه منذ التحاقه بنا”. وأضاف :”هو لا يزال قادرا على تقديم مستويات أكبر بكثير، ومشابهة لتلك التي قدمها خلال الأشهر الستة الأخيرة من الموسم الماضي”. وأتم: “الشطر الثاني من الموسم الماضي، كان خارقا للعادة بالنسبة لرياض محرز، ونتمنى أن يتكرر الأمر في الموسم الحالي”، علما أن رياض محرز هو هداف مانشستر سيتي في كل البطولات، بزيارته الشباك في 16 مناسبة حتى الآن.

إلى ذلك، جاءت تصريحات غوارديولا في وقت أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية بأنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يواصل مراقبة وضع اللاعب، الذي لم يدخل حتى اللحظة في مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل (2023). وذكرت الصحيفة أيضاً أنّ النادي “الباريسي” لن يتوانى في تقديم عرض نهاية الموسم الحالي، في حالة لم يتوصل محرز إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي لتجديد عقده، وهذا الذي من المنتظر أن يتضح أكثر خلال الأسابيع المقبلة.

ويقدم محرز مستويات مذهلة مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي، حيث يتصدر ترتيب هدافي الفريق في كل المسابقات برصيد 16 هدفاً بواقع 7 أهداف في الدوري الإنجليزي، و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس الرابطة الإنجليزية، وهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى