الرياضة

اللاعب الجزائري لم يجدد عقده لحد الآن.. إدارة مانشستر سيتي متفتحة لبيع محرز هذا الصيف

قال موقع “سبورت مول” الإنجليزي إن إدارة نادي مانشستر سيتي متفتحة لبيع نجمها الجزائري، رياض محرز، هذا الصيف، في مفاجأة حسب المتابعين، عطفا على المستويات التي يقدمها الجناح الأيمن هذا الموسم وتنصيب نفسه هدافا أول للنادي السماوي، ويرتبط قائد “الخضر” مع مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد ينتهي شهر جوان من عام 2023. ولم تحسم إدارة فريقه مسألة تمديد عقده من عدمه بسبب الصفقة المدّوية المتوقع إبرامها مع نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إيرلينغ هالاند، حسب الكثير من المصادر.

وتواجد محرز في الفترة الأخيرة على رادار العديد من كبار أندية القارة العجوز، حسب ما ذكرته العديد من المصادر الإعلامية، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، في وقت لم يعلق فيه النادي الانجليزي واللاعب الجزائري أو وكلاء أعماله على أي من تلك الأخبار.

وكتب موقع “سبورت مول” مقالا قال فيه إن إدارة السيتي متفتحة لبيع محرز، وقال: “الصحفي دين جونز أكد في تصريحات لـ “غيف مي سبورت” أن رياض محرز هو المرشح الأبرز للرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف”، وتابع استنادا إلى نفس الصحفي: “إذا كان هناك مهاجم من كتيبة مانشستر سيتي مرشح للرحيل، فإنه سيكون رياض محرز”، قبل أن يضيف: “وضعيته التعاقدية (انتهاء عقده الصيف المقبل) ستدفع إدارة مانشستر سيتي لبيعه هذا الصيف لتفادي رحيله مجانا الموسم المقبل في حال بقائه دون تمديد العقد”.

ويقدم محرز، حسب متابعين وبلغة الأرقام أيضا، أفضل موسم له مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه صيف عام 2018، حيث نجح في تسجيل 23 هدفا وتقديم 9 تمريرات حاسمة في 43 مباراة لعبها مع السيتي منذ بداية الموسم، وبلغت حصيلته في المجموع مع السيتي 62 هدفا و46 تمريرة حاسمة في 185 مباراة خاضها مع النادي السماوي لحد الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى