الوطن

اتصالات الجزائر تطلق نسخة جديدة للفضاء المخصص للزبائن

 أطلقت مؤسسة اتصالات الجزائر، نسخة جديدة للفضاء المخصص للزبائن بهدف تمكين المشتركين من الاطلاع بسهولة على كافة المعلومات المتعلقة باشتراكاتهم، حسب ما أفاد به بيان للمؤسسة.

و دعت اتصالات الجزائر من خلال بيان لها، كافة زبائنها إلى اكتشاف النسخة الجديدة للفضاء المخصص لهم عبر الرابط الجديد التالي: client.at.dz أو عبر الموقع الالكتروني : www.at.dz من خلال الدخول إلى علامة التبويب (فضاء الزبون)”.

و أضاف أنهاعتبارا من هذا الأحد الموافق لـ 13 فيفري 2022، يتسنى للمشتركين في خدمات IDOOM ADS، IDOOM Fibr، Idoom 4GLTE و Idoom fixe الاطلاع بسهولة على كافة المعلومات المتعلقة باشتراكاتهم“.

في ذات السياق، يمكن للمشتركينحسب نفس المصدر— “الاطلاع على المعلومات الخاصة بالحساب (الإسم، العنوان، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، طبيعة الاشتراك…)، تاريخ انقضاء صلاحية اشتراك الأنترنت، الاستهلاك الحالي لاشتراك الهاتف، الاطلاع على الفواتير غير المسددة، عمليات التعبئة الالكترونية، حجم الأنترنت المستهلك من اشتراك الجيل الرابع 4G والحجم المتبقي وإضافة أو تغيير البريد الالكتروني لتلقي الفاتورة الالكترونية“.

و لفتت اتصالات الجزائر إلى أن “فضاء الزبون الجديد متاح باللغات الثلاث: العربية، الفرنسية والانجليزية، مشيرة إلى أنه من خلال هذا التحديث، تؤكد المؤسسة مرة أخرىحرصها على الاستجابة لاحتياجات وتطلعات زبائنها على أكمل وجه“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى