الرياضة

أشبال بلماضي شرعوا في التحضير لموقعة الكاميرون من مالابو.. محرز وبلايلي يوجهان رسالة أمل للجزائريين

وصلت بعثة المنتخب الوطني، أول أمس، إلى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، من أجل خوض تربص قصير قبل اللعب يوم الجمعة أمام المنتخب الكاميروني بملعب “جابوما”، ضمن ذهاب المباريات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. وتدرب أشبال بلماضي مرتين، أمس، بمالابو استعدادا لفاصلة المونديال.

وسيجري المنتخب الوطني تربصا مغلقا لمدة 4 أيام في غينيا الاستوائية، تحضيرا لمواجهة الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم أمام الكاميرون، يوم الجمعة القادم.

وكان رياض محرز، أدلى بتصريحات مقتضبة بعد الوصول إلى مطار مالابو، حيث أكد أنه وزملاءه سيبذلون كل جهودهم للعودة بنتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن العودة إلى ملعب “جابوما” بعد خيبة أمم إفريقيا الأخيرة، لا تقلقه. وقال محرز في تصريحات تلفزيونية: “سنذهب إلى دوالا لكي نلعب مباراة جيدة إن شاء الله، وسنعطي كل شيء لكي يتحقق ذلك. لا يُهمني أن تُلعب المباراة في جابوما، المهم أن نكون نحن في أحسن أحوالنا”. ويعد محرز أحد أكثر الأسماء المعول عليها في هذا الموعد، خاصة مع الفترة الزاهية التي يمرّ بها مع فريقه مانشستر سيتي، حيث يعد هدافه الأول بـ22 هدفاً في جميع المسابقات، وسجل في الكثير من المباريات الهامة، كما وجه يوسف بلايلي نجم بريست الفرنسي رسالة إلى الجزائريين في تصريحات تلفزيونية، قائلا: “نحن هنا من أجل الاستعداد الجيد والتحضير بأفضل طريقة ممكنة، من أجل العودة بالفوز”. وواصل في نفس السياق: “نريد الفوز في الكاميرون وبعدها التأكيد على التأهل في ملعب مصطفى تشاكر، للاحتفال مع الشعب الجزائري بورقة التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى