صور

TLS contact يحذر الجزائريين من شراء مواعيد الفيزا نحو فرنسا خارج إطار الموقع!

حذر مركز معالجة طلبات التأشيرة إلى فرنسا، TLS Contact، من بيع مواعيد التأشيرة. وهي الظاهرة التي إنتشرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة وقال الموقع أنه يتوجب على المتقدمين للحصول على حجز للتأشيرة المرور أولاً عبر الموقع مجانا. بموجب أنه المزود الرسمي الذي اختارته فرنسا في الجزائر لجمع طلبات التأشيرة. وهو الهيئة الوحيد المخولة لإدارة المواعيد لتقديم طلبات تأشيرة فرنسا في الجزائر..تحديد مواعيد تأشيرة دخول إلى فرنسا للجزائريين..

نشرت TLS Contact على موقعها الرسمي على الإنترنت تذكيرًا هامًا بشأن حجز فترات زمنية لتقديم طلبات التأشيرة. وتشير هذه الهيئة إلى أنها الكيان الوحيد المخول بإدارة مواعيد التأشيرات لفرنسا في الجزائر. وكتب الموقع “من فضلك لا تشتري المواعيد المعروضة من خلال وسيط”. ودعت TLS Contact عملائها إلى توخي الحذر من ممثلي الجهات الخارجية الذين يتحايلون لإيداع التأشيرات. وهي الممارسة التي أدانها مركز المعالجة لهذه الطلبات رسميًا. وبالتالي ، فإن أي شخص استخدم وسيطًا سيتم حرمانه من الوصول إلى المركز المعني.

وذكر مركز معالجة طلبات الحصول على تأشيرة إلى فرنسا أيضًا أن الإستعانة بوسيط للحصول على التأشيرة يعرض العميل إلى صعوبات، بالإضافة إلى ذلك، يدعو الموقع الراغبين في الإبلاغ عن عمليات احتيال من هذا النوع، عبر الرجوع إلى موقعه الرسمي للتنديد بهذه الممارسة المرفوضة.

من جهتها كانت الخارجية الفرنسية قد أعلنت الشهر الماضي عن جملة من الإجراءات لمواجهة “ندرة وبيع” مواعيد طلب الفيزا عبر قنصلياتها في الجزائر وعدة دول إفريقية ودول أخرى، والحد من تدخل الوسطاء لبيعها لطالبي التأشيرة. واعتبرت الخارجية الفرنسية أن استباق مواعيد التأشيرة عبر قنصلياتها من طرف وسطاء أضر فعلا بصورة فرنسا، وجعل طالبي التأشيرات يعتقدون أن الحل الوحيد للحصول على موعد هو اللجوء إلى هؤلاء الوسطاء للحصول على موعد. وتحدثت الخارجية الفرنسية عن جملة إجراءات تم مباشرتها في إطار مواجهة ندرة مواعيد طلبات التأشيرات عبر قنصلياتها المعنية في الجزائر ودول إفريقية أخرى، مشيرة إلى أن هذه الإجراءات تتم بالتنسيق مع الجهات المعنية بهذا الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى