فن ونجوم

نادية بن يوسف تؤكد: لم أعتزل الفن ولم أغب عن الساحة الفنية

فندت الفنانة نادية بن يوسف الأخبار المتداولة مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص غيابها عن الساحة الفنية واعتزالها الفن نهائيا، مؤكدة في هذا السياق أن الخبر غير صحيح وما زالت تواصل مشوارها الفني وتشارك في مختلف الحفلات الفنية والمهرجانات الغنائية.

وأشارت أيضا إلى أن فترة جائحة كورونا أبعدت العديد من الفنانين عن الساحة الفنية بسبب تجميد كل النشاطات والمهرجانات الفنية، ومع انخفاض عدد الإصابات بكورونا، عادت النشاطات والمهرجانات الفنية إلى الواجهة وكانت لها عدة مشاركات فنية في حفلات مختلفة ومرتبطة بمناسبات عديدة، وهذا ما يؤكد مواصلتها الفن .

وعن تفكيرها في اعتزال الفن، قالت نادية بن يوسف: لماذا أعتزل الفن وأنا ما زلت قادرة على الإبداع وتقديم الأفضل لجمهوري والأحسن للساحة الفنية والتي أشرف بها بلدي فنيا، لأن الفن بالنسبة لي رسالة نبيلة وهادفة أسعى من خلالها إلى تقويم اعوجاج المجتمع، وأيضا الجمهور لازال يتابع أعمالي الفنية ويطالبني بالجديد في كل مرة، وهذا ما أسعى لتقديمه.

وختمت الفنانة نادية بن يوسف قائلة: مواصلتي الفن لا تعني أنني ضد وجود جيل جديد يحمل المشعل، وهذا لا يمنع من مواصلة قدامى الفنانين لمسيرتهم الفنية خاصة من لا زال يملك القدرات الفنية التي تسمح له بالسير في مجال الفن والإبداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى