الرياضة

في وقت لم يعلن بعد عن هوية المنافس… بلماضي يطمح لإجراء الودية المقبلة بملعب وهران

يطمح الطاقم الفني للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم “أ”، بقيادة جمال بلماضي، إلى إجراء اللقاء الودي المقبل والمبرمج يوم 16 نوفمبر أمام أحد المنتخبات الإفريقية، بالملعب الأولمبي الجديد بوهران، في وقت لم يفصل بعد الطاقم الفني بخصوص هوية المنتخب الذي سيواجه رفقاء محرز.

وحسب ما أكدته وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن مصدر من الفيدرالية الوطنية لكرة القدم “فاف”، فإن الطاقم الفني للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم “أ” يطمح إلى إجراء اللقاء الودي الأول والمبرمج يوم 16 نوفمبر أمام أحد المنتخبات الإفريقية، بالملعب الأولمبي الجديد بوهران، في وقت لم يفصل بعد الطاقم الفني بخصوص هوية المنتخب الذي سيواجه رفقاء محرز.

وحسب ذات المصدر، فإنه يتعين على الطاقم الفني، الوقوف على حالة وضعية أرضية ملعب وهران قبل اتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن، وفي حال تعذر إجراء هذه المباراة الودية بملعب وهران الجديد، سيتم برمجة هذا اللقاء بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وفي ذات الصدد، تدرس حاليا الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أربعة عروض لاختيار المنافس المقبل للخضر يوم 16 نوفمبر منها بوركينا فاسو وجنوب إفريقيا.

وكانت الفيدرالية الوطنية لكرة القدم، قد أعلنت الأسبوع الماضي عن مواجهة مرتقبة بين المنتخب الوطني ونظيره السويدي في مباراة ودية، يوم السبت 19 نوفمبر بملعب “إيليديا ستاديوم” بمالمو.

وكانت قناة فرنسية قد كشفت جديد المُنتخب الوطني الجزائري، قبل تربص شهر نوفمبر، حيث أعلن ذات المصدر حصريا أن الدوليين الفرنسيين السابقين، ريان آيت نوري وحسام عوار، قررا تحويل جنسيتهما الرياضية، والالتحاق بصفة رسمية بالخضر بعد توقيعهما على طلب تغيير الجنسية الرياضية، والذي حولته “الفاف” للفيفا في انتظار الحصول على موافقة هيئة إنفانتينو، كما أضاف المصدر أن الثنائي قد دخل خلال الأسابيع الماضية في اتصالات مع رئيس الفاف، جهيد زفيزف، وبعدها بجمال بلماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى