فن ونجوم

عودة جعفر قاسم لجمهوره هذا رمضان بـ” دار لفشوش”

بعد غياب إنتاجاته الفنية خلال السنتين الأخيرتين بسبب جائحة كورونا وأيضا موت بلاحة بوزيان وأيضا مرض صالح أوقروت وذهابه للعلاج خارج الوطن.

يعودجعفر قاسم  بعمل فني جديد من خلاله إنجازه لسلسلة جديدة تحمل عنوان “دار لفشوش” التي ستبث خلال شهر رمضان القادم على قناة سميرة تي في. وسيشارك في هذه السلسلة نخبة كبيرة من الفنانين البارزين منهم عثمان بن داود، سامية مزيان، مروان قروابي، سهيلة معلم ونوارة براح.كما سيحمل هذا العمل الفني الجديد لجعفر قاسم، العديد من المفاجأت للجمهور. وقد أشار جعفر قاسم، أنه يحاول في كل مرة ينجز فيها عملا فنيا أن يقدم لجمهوره إنجاز فني يختلف عن سابقيه ومحاولة توظيف فنانين مبدعين من المستوى الرفيع خاصة الذين يحبوهم الجمهور. للإشارة أيضا، أن جعفر قاسم تعامل في عمله الفني الجديد “دار لفشوش” مع فنانين يعرف قدرة إبداعهم في العمل الفني من خلال تعامله معهم في أعماله الفنية السابقة.

 

Peut être une image de ‎6 personnes et ‎texte qui dit ’‎سلسلة بعف قاسم STARMIX Dar? لفشوش‎’‎‎

Peut être une image de 9 personnes et intérieurPeut être une image de 5 personnes, personnes debout et plein airPeut être une image de 1 personne, position debout et intérieurPeut être une image de 3 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieurPeut être une image de 3 personnes, personnes debout, personnes assises et intérieurPeut être une image de 3 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieurPeut être une image de 3 personnes, personnes debout et intérieurPeut être une image de 7 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieurPeut être une image de 9 personnes, personnes debout et intérieur

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى