فن ونجوم

عمرو أديب يطالب الجميع بدعم شيرين عبد الوهاب: عندها كرب عظيم

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن إطلالة شيرين عبد الوهاب بملابس كاجوال غير مهندمة وزيادة وزن واضحة في حفلها الأخير بدولة الكويت وتعرضها لنوبات بكاء أكثر من مرة، تعكس معاناتها مما وصفه بـ “الكرب العظيم” وناشد جمهورها وكل المقربين منها دعمها نفسيا حتى تتجاوز الأزمة الراهنة، كما وجّه لشيرين نصيحة بضرورة التقرب إلى الله.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” عبر قناة MBC  مصر: شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف، مرتدية ملابس مختلفة، وتعرضت للبكاء أكثر من مرة، مشيرا إلى أن شيرين محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس، وإن شاء الله تخرج من أزمتها.

وأكد عمرو أديب، على أنه لو هناك 10 مطربات في العالم مهمين، شيرين عبد الوهاب واحدة منهم، ولازم نحافظ عليها ونقف بجانبها، وبجانب أي إنسان عنده مشكلة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب لم تتمالك دموعها، بعد تفاعل جمهور حفلها في الكويت مع أغانيها الرومانسية الحزينة، وعلقت مبررة دموعها، بأن هذه الأغاني تذكرها بما وصفته “أيام وحشة”.

وتداول جمهور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت هاشتاغ “دموعك غالية يا شيرين” مع مقطع فيديو للحظات تأثرها وهي تحاول مداراة دموعها، وتمالكت شيرين مشاعرها لاحقا وداعبت الجمهور قائلة: مبسوطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى