فن ونجوم

راضية منال تفند خبر مشاركتها في مسلسل “بابور اللوح”

فندت الفنانة راضية منال خبر اقتحامها ميدان التمثيل ومشاركتها في مسلسل “بابور اللوح” في جزئه الثاني الذي سينطلق تصويره قريبا والذي انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة لـ “الموعد اليومي” أن خبر اقتحامها ميدان التمثيل غير صحيح ومشاركتها في “بابور اللوح” عارٍ أيضا من الصحة. وأشارت راضية منال في السياق ذاته إلى أنها لم تتلق أي عرض في هذا المجال وليس لديها مانعا في خوض تجربة التمثيل إن تلقت عرضا يناسب مبادئها الفنية.

وأضافت محدثتنا أن التمثيل بالنسبة لها جزء لا يتجزأ من بحر الفن العريض، وأيضا إن توفرت الموهبة لدى الفنان، فأكيد يمكنه ممارسة كل أنواع الفنون.

وعن رفض بعض ممارسي التمثيل اقتحام المغنيين مجال التمثيل، قالت راضية منال: هذا الأمر غير منطقي، لأنه كلما توفرت الموهبة لدى الفنان يمكنه ممارسة كل أنواع الفنون، ويمكن أن يمارس المغني التمثيل أيضا كون هذه التجربة خاضها عدة فنانين من الجيل القديم أمثال الفنانة سلوى التي عرفت كمطربة وممثلة في آن واحد، وهذا لا يعني أن هذه الأخيرة (سلوى) أخذت مكان غيرها في مجال التمثيل بحكم أنها مغنية، وقد برزت في الساحة الفنية بالغناء والتمثيل أيضا.

لذا، فأنا مع ممارسة الفنان لعدة أنواع من الفن في وقت واحد بشرط أن تتوفر لديه الموهبة ليبدع في الفن الذي يمارسه.

وعن خوضها تجربة أداء أغاني الراي، قالت راضية منال: أنا متخصصة في أداء الأغاني السطايفية والشاوية وأحبني الجمهور في هذا النوع وما زلت أواصل مسيرتي الفنية فيه، وليس لدي مانعا في غناء طبوع أخرى خاصة في حفلات الأعراس.

وختمت محدثتنا باعترافها بوجود فنانين من الطراز العالي خاصة من الجيل الجديد والذي يجب على السلطات المعنية بالشأن الثقافي والفني عندنا أن يدعموا هؤلاء المبدعين، خاصة وأننا بحاجة إلى أصوات فنية متمكنة تمثل الجزائر فنيا في الداخل والخارج.

وبخصوص جديدها الغنائي، قالت محدثتنا: ما زلت أنشط في الساحة الفنية التي تحتاج إلى إبداع مستمر، وأكيد سيكون لي الجديد في الغناء عن قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى