الرياضة

جمعية الشلف يعود إلى ملعب بومزراق نهاية العام

تضطر جمعية الشلف إلى الابتعاد عن ملعبها محمد بومزراق لفترة غير قصيرة بسبب التأخر المسجل في أشغال إعادة التهيئة التي يخضع لها هذا المرفق الرياضي، حسب إدارة النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.

يتوقع المصدر إعادة افتتاح الملعب “في نهاية العام الحالي”، معربًا عن أسفه لتأخر الأشغال التي انطلقت خلافا للموعد المحدد لها، بعدما كان مقرر الشروع فيها فور نهاية الموسم الكروي السابق في يونيو المنصرم.

وأضحى القيام بتلك الأشغال ضرورياً بعد تدهور عدد من مرافق ملعب بومزراق الذي يتسع لـ25.000 مقعد وتم بناؤه في نهاية السبعينيات، قبل أن يحمل بداية من 1 نوفمبر 1989 اسم محمد بومزراق وهو لاعب سابق في فريق جبهة التحرير الوطني ومن مواليد المدينة.

ومن بين مرافق أخرى معنية بعمليات إعادة التأهيل بالملعب، يمكن ذكر تجديد العشب الاصطناعي وغرف تغيير الملابس، كما أشير إليه.

وعليه، سيتعين على جمعية الشلف استقبال منافسيها خلال معظم مباريات مرحلة الذهاب من البطولة، والتي انطلقت نهاية هذا الأسبوع، بملعب الطاهر زوقاري في غليزان، الذي ابتسم لها، الجمعة، في أول جولة بفوزها على نائب بطل الجزائر في الموسم الفارط شبيبة القبائل (1-0).

وبخصوص هذا اللقاء، قال مدرب الشلفاوة الجديد، ليامين بوغرارة، في تصريحاته بعد المباراة، إن الجانب التكتيكي هو الذي صنع الفارق.

وأضاف: “الخصم كان أفضل استعدادًا منا لأنه بدأ تحضيراته قبل شهر من فريقي. توقعنا أننا سنواجه صعوبات من الجانب البدني ، وهو ما دفعنا للتركيز على الجانب التكتيكي الذي أحدث الفارق والذي سمح لنا بالفوز بأول لقاء لنا هذا الموسم، وهذا الأمر سيكون تأثيره إيجابيا لنا من الناحية النفسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى