مال و أعمال

تناسب الاحتياجات الجديدة للسوق الوطنية… اتفاق شراكة بين البنك الجزائري و”جيزي” في الدفع الإلكتروني

أفاد بيان مشترك عن توقيع البنك الوطني الجزائري ومتعامل الهاتف النقال “جيزي”، عقد شراكة تجارية في إطار تطوير النشاط التجاري للمؤسستين.

وأوضح بيان مشترك للمؤسستين، أنه تمت مراسم التوقيع، التي جرت بمقر شركة “جيزي” بالدار البيضاء (الجزائر العاصمة)، بحضور المدير العام للبنك الوطني الجزائري، محمد لمين لبو والمدير العام بالنيابة لشركة “جيزي”، محي الدين علوش، وعدد من إطارات المؤسستين. وأضاف البيان، أنه بموجب هذه الاتفاقية، سيتبادل الطرفان عددا من الخدمات المبتكرة، مما سيمكنهما من تطوير حلول أكثر تكاملا، تناسب الاحتياجات الجديدة للسوق الوطنية، لا سيما فيما يتعلق بالدفع الإلكتروني. وبهذه المناسبة، صرح لبو قائلا: “نحن فخورون بأن نضع خبرة البنك الوطني الجزائري في خدمة المتعامل جيزي، في مجال رقمنة وسائل الدفع”، مضيفا أن هذه الشراكة ستعطي “دفعا جديدا لعملنا المشترك، الذي يتماشى مع توجيهات السلطات العمومية والذي يهدف أساسا إلى تلبية احتياجات المواطنين على أفضل وجه، وتنويع الخدمات المالية وتعزيز التحول الرقمي”. من جهته، أفاد علوش قائلا “نحن في جيزي كشركة اقتصادية عمومية، والتي يمتلك رأسمالها الصندوق الوطني للاستثمار، سعداء للغاية بإبرام هذه الاتفاقية مع البنك الوطني الجزائري، أحد أهم البنوك التجارية في الجزائر ومن أهم الفاعلين في الابتكار في القطاع المالي”، قائلا “تمثل هذه الشراكة خطوة رئيسية نحو تنويع الخدمات التي نقدمها لزبائننا، بالإضافة إلى تحديث عملياتنا المالية. وستسمح لنا بإيجاد أوجه تبادل بين قطاعين أساسيين من الاقتصاد والمساهمة معا في إثراء المشهد الرقمي الجزائري، حسب المصدر ذاته”.

May be an image of 7 people, people standing and text that says "Nati nque"May be an image of 5 people and people standingMay be an image of 4 people and people standingMay be an image of 9 people, people sitting, people standing and indoorMay be an image of 5 people and people standing

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى