فن ونجوم

بعد فترة استياء.. نجوم تصالحوا مع “السوشيال ميديا”

مواقع التواصل الاجتماعي رغم أهميتها لعدد كبير من النجوم والمشاهير وحبهم الشديد للتفاعل مع الجمهور من خلالها، إلا أن بعضهم أيضًا سبق وعبر عن استيائه من استخدام عدد من متابعيهم لهذه المواقع، ووقوع بعضهم في الأخطاء مثل ترديد شائعات دون التأكد من صحتها أو انتقادهم بشكل مسيء أحيانًا لدرجة جعلت هؤلاء النجوم يفضلون الابتعاد عن السوشيال ميديا، ومن بينهم شريف منير وإلهام شاهين، لكن على ما يبدو أن هؤلاء النجوم قرروا أخيرًا التصالح مع مواقع التواصل وقرروا مؤخرًا مشاركة الجمهور بأبرز لحظاتهم الخاصة والعائلية.

الفنان المصري شريف منير سبق وأن عبر عن مدى غضبه من ردود أفعال البعض على عدد من الصور التي يشاركها على انستغرام، كما أنه دخل في أكثر من مشادة مع الجمهور بسبب استيائه من بعض التعليقات على الصور التي يظهر فيها مع زملائه، وقرر في إحدى الفترات اعتزال مواقع التواصل.

ولكن مؤخرًا يبدو أن شريف منير تصالح مع السوشيال ميديا وقرر تكثيف مشاركة الجمهور بلحظاته العائلية المميزة، حيث نشر أكثر من صورة له خلال قضاء إجازته الصيفية مع أبنائه وأيضًا خلال قيامه بتحضير وجبة الإفطار لهم في بعض الأيام.

النجمة المصرية إلهام شاهين كانت دائمًا من بين النجوم الرافضين لفكرة نشر تفاصيل الحياة الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها يبدو أيضًا أنها قررت التصالح مع مواقع التواصل وباتت أكثر كثافة في نشر صورها العائلية مؤخرًا، كذلك باتت أكثر تفاعلًا مع زملائها ودائمًا ما تحرص على التعليق على الأنباء المتعلقة بهم ومساندتهم في أزماتهم.

ومؤخرًا استعرضت إلهام عبر انستغرام، لقطات من إجازتها الصيفية بصحبة أسرتها في منطقة الساحل الشمالي بمصر، إضافة إلى مشاركتها للجمهور بصورة لها مع النجم جورج وسوف خلال حضورها أحد حفلاته بالأردن.

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية تعرضت بدورها للعديد من التعليقات السلبية طوال السنوات الماضية، والشائعات أيضًا لدرجة جعلتها تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفت حسابها على انستغرام لفترة، لكنها أعادته مجددًا وحرصت على عدم التفاعل عليه وذلك خلال الفترة المضطربة من زواجها بحسام حبيب، إلا انها بعد طلاقها باتت أكثر انطلاقًا وتفاعلًا على انستجرام وتويتر.

وقررت شيرين التصالح مع مواقع التواصل وتكثيف وجودها عليها مؤخرًا بنشر العديد من الصور التي ظهرت فيها وهي تلتقي أصدقائها ومنهم سميرة سعيد وطارق مدكور وحميد الشاعري وأيمن بهجت قمر، إضافة إلى التفاعل مع الجمهور عن طريق الإجابة على كافة تساؤلاتهم حول أعمالها وحياتها الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى