فن ونجوم

بعد تكريمه بمهرجان إيمدغاسن بباتنة…الفنان كمال بوعكاز يعلن عن اعتزاله النهائي الفن

سبق وأن أعلن الفنان كمال بوعكاز تفكيره في اعتزال الفن بسبب الرداءة الفنية التي طغت على الساحة الفنية وأيضا ظهور منتحلي صفة الفنانين وهم دخلاء عن الفن، إلى جانب رداءة الأعمال الفنية التي ينجزها هؤلاء.

وخلال مشاركته في فعاليات الطبعة الثانية من مهرجان

“إيمدغاسن” بباتنة أين تم تكريمه، أعلن عن قراره باعتزال الفن نهائيا كون الوضع الحالي الذي تتواجد عليه الساحة الفنية لا يشجع على البقاء والاستمرارية.

وسبق وأن ندد بهذه الأوضاع عدة فنانين وطالبوا المسؤولين عن القطاع الثقافي والفني بتطهير الساحة الفنية من الدخلاء، لكن لا حياة لمن تنادي، وما زالت الأوضاع على حالها بل زادت تدهورا.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل حقا سيكون اعتزال كمال بوعكاز للفن نهائيا أم هو للفت الانتباه خاصة من طرف المنتجين والمخرجين لتوظيفه في أعمالهم الفنية، لأن العديد من الفنانين أعلنوا عن اعتزالهم الفن مؤخرا، وأن قرارهم لا رجعة فيه منهم عمر ثايري ومحمد رغيس، لكن تراجعوا عن ذلك مع أول عرض تم تلقيه.

الأيام القليلة القادمة كفيلة بكشف نية كمال بوعكاز من اعتزاله الفن إن كان حقا نهائيا أم سيتراجع عنه مع أول عرض فني يقترح عليه.

 

Peut être une image de ‎1 personne et ‎texte qui dit ’‎السينمائي فاسن IMEDGHA ESEN EN FILM FES المهرجان ضيف بوعكاز كمال Kamel Bouakaz الجزائر ALGERIA 001321110‎’‎‎Peut être une image de 3 personnes, personnes debout et intérieur

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى