الوطن

بشرى عقبي ترفض عروض إقحام بناتها في التمثيل والإشهار

تلقت الفنانة بشرى عقبي العديد من العروض من منتجين ومخرجين وأصحاب المنتجات المتنوعة لإقحام بناتها في التمثيل وأيضا الإشهار، مؤكدة أنها ترفض رفضا قاطعا دخول بناتها مجال الفن والأضواء. صحيح أن بناتها يظهرن بكثرة معها في الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبهذا الظهور، تقول بشرى عقبي، أريد أن أبيّن للناس كيف تكون العلاقة بين الأم وبناتها وليس حبا في ظهورهن على مواقع التواصل الاجتماعي أو رغبة في دخولهن مجالي التمثيل أو الإشهار.

وأشارت إلى رغبتها في أن تتفوق بناتها في الدراسة ويصلن إلى أعلى المراتب، لأن مجال الفن طريق صعب جدا ومليء بالأشواك ولا أنكر أن بناتي كن السبب في عودتي إلى الميدان الفني بعد غياب دام أكثر من ثماني سنوات، حيث ابتعدت عن ممارسة الفن بعد زواجي وإنجاب بناتي.

وبخصوص الإشاعات التي تتعرض لها في كل مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت بشرى عقبي: في أغلب الأحيان أتجاهلها لأن الخوض فيها مضيعة للوقت وأيضا منح الفرصة لهؤلاء بالاستمرار في إطلاق الإشاعات.

وختمت بشرى عقبي في هذا الشأن قائلة: حياتي الخاصة خط أحمر لا أسمح لأي كان التدخل فيها، وسأرفع دعوى قضائية ضد كل من يطلق أخبارا كاذبة تمس حياتي الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى