أموالهم محجوزة منذ عامين… جزائريون ساخطون على شركة “كاش يو”..
أبدى العديد من المواطنين الجزائريين سخطهم على تطبيق شركة “كاش يو” المختصة بالتعاملات المالية عبر الإنترنت، بعدما قامت الأخيرة بتجميد أرصدتهم منذ قرابة العامين.
وقد توقفت خدمات بطاقة ” CashU” منذ عام 2019، وجرى إصدار بطاقة جديدة “جوي بلس” يتطلب استخدامها دفع أموال جديدة لتعبئة الحسابات الموجودة مسبقا، لكن حتى هذه البطاقة الجديدة توقفت ايضا بعد 5 اشهر من اصدارها ولم يتمكن مستخدميها من الوصول إلى مبالغهم المالية .
وزود النهار، احد مستخدمي هذا التطبيق والذي يملك رصيدا سابقا في “كاش يو”، أنه ضخ أموال أخرى في البطاقة الجديدة “جوي بلس” لكي يتمكن من استخدامها.
وأوضح أن شركة “كاش يو” حجزت المبلغ في البطاقة الجديدة جوي بلوس ولم يستطع الاستفادة من البطاقة أو استرجاع أمواله، والوضع مستمر كذلك منذ أكثر من عامين. كما بين المتحدث نفسه أنه خسر أموالا كبيرة، بسبب هذه القصة.